Translate

Google Plus

الثلاثاء، 25 فبراير 2014

أسرار لتضخيم عضلات الذراعين

أسرار لتضخيم عضلات الذراعين


عضلات الذراعين  
عضلات الذراعين

أعذروني لو اني سأضطر لتقديم هذا الموضوع بطريقة قد تبدو للبعض محبطة، فعملية تضخيم العضلات وبالأخص عضلات الذراعين لن تكون كالسحر، ولكن هناك بعض الأسرار التي قد تساعدك على الوصول إلى أهدافك في عضلات الذراعين في أقل وقت ممكن، فالعملية ليست مجرد تدريبات، بل هي عوامل كثيرة متشابكة يجب تحقيقها للوصول إلى الهدف.
1-التوقيت المناسب للتدريب
دائما افضل اداء عضلي تقوم به عندما يكون مستوى التعب منخفض، بالتالي سيكون الأداء أفضل في دفع الثقل، وتوليد ما يكفي من القوة لبناء العضلاة.
2- نوعية التدريب
عدد المجموعات التي تحمل فيها الثقل ليس هو ما يسرع من عملية ظهور العضلات، فالعديد من المبتدئين يقومون بالكثير من المجموعات لبناء أسرع للعضلات، وهذا ليس جيد، فتنوع التدريب في كل مرة مع إختيار الثقل المناسب يجعلك تصل إلى نتائج آسرع.
3- التدريب على التكرارت التي تنمي العضلات
لا توجد دراسة بعينها في هذا الموضوع، ولكن عندما تستخدم وزن أقل لكي تصل إلى 20 تكرار، بالتأكيد لن تكون هي نفس النتيجة التي تستخدم فيها وزن أكبر لعمل 8 تكرارات، دعنا نكون وسطيين، وحاول أن نختار الوزن الذي يجعلنا نصل إلى 12 تكرار، فهو انسب الأوزان التي تبني العضلات.
4- رفع معدل الكثافة التدريبية
الوصول إلى نقطة التعب في كل مجموعة أمر بالغ الأهمية، فلو حاولت الوصول إلى مرحلة التعب في مجموعتين او ثلاثة على الأقل في كل تدريب، ستزيد من سرعة نمو العضلات.
5- لا تتوقع النتائج بين عشية وضحاها
هذا أمر مزعج جدا، فيتخيل البعض أنه سيدخل صالة الألعاب الرياضية (الجيم) لليوم الأول ويخرج منها بحقيبة عضلات، هذا خاطئ، فحاول ان تفكر في تسريع عملية نمو العضلات، ولكن في نفس الوقت اعلم جيدا ان هذا يأخذ وقتا.

0 commentaires:

إرسال تعليق

تعليقاتكم تشجعنا

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More