Translate

Google Plus

الثلاثاء، 25 فبراير 2014

حلول لما تعانيه من ألام بسبب تدريبات العضلات

حلول لما تعانيه من ألام بسبب تدريبات العضلات


ألام تنتج عن تدريبات العضلات 
  ألام بسبب تدريبات العضلات


احيانا يأتينا ألام في العضلات ووجع في الجسم ويكون منتظما أو طبيعي وفي كثير من الأحيان ينتج دائما عن حمل الأوزان الثقيلة في صالة الألعاب الرياضية وبالتحديد اثناء تدريبات تضخيم العضلات، فمعظم الأوجاع تنتج عن الدفع الخاطئ للثقل أو التدريب المكثف للعضلات، ومع ذلك ليس كل ألم هو مرض بل أن هناك ألام تأتي في الجسم تعتبر بداية لمشاكل ولا يمكن إهمالها.
الم حاد في الظهر
الجزء الخلفي من الجسم أو الظهر ينبغي الإهتمام به دائما، فمعظم الضغط على العمود الفقري يكون على هذه المنطقة، فإذا واجهت الام حادة في الظهر عليك أن توقف التمارين فورا وتقيم هذه المشكلة.
الم مفاجئ في الرقبة
من الممكن حدوث الام في الرقبة وبالأخص الذين يؤدون تدريبات القرفصاء، فالوزن يجب أن يكون تركيزه على أعلى الكتف، فتجنب وضع الأثقال على الرقبة والذي يؤدي في بعض الأحيان إلى احتباس الدم، وبالتالي فعليك إتباع الطرق الصحيحة في وضعية الرقبة أثناء التدريبات الرياضية.
الم في الكاحلين
هناك الكثير من الرياضيين عرضة للإصابة بألام في الكاحلين، فالضغط على مفاصل الكاحل تكون أزيد دائما عند ممارسي رياضة بناء الأجسام، فعليك التأكد من إرتداء الحذاء المناسب لذلك، فبالتالي عليك الحفاظ على هذه المنطقة وتقدير الألم الحاد فيها دائما وعدم إهماله.

0 commentaires:

إرسال تعليق

تعليقاتكم تشجعنا

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More